الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

أمي وأنا وأنت بقلم أم ريم

أمي وأنا وأنت ؟

عندما أشعر بالحزن لم أجدك معي
عندما تألمت بعدت عني
عندما دب بجسدي المرض أهملتني
عندما كنت بأمس الحاجة إليك صديت وقفيت
لم أجدك معي
لم تشعر بي .
لم أجد سوى أمي
أمي الوحيدة التي تعلم أن امتناعي عن أكلتي المفضلة لا علاقة له بالشبع بل بالحزن وأن نومي الكثير ليس له علاقة بالشعور بالنعاس بل بسبب الإنطفاء.
فقط وحدها من تعلم أن صوتي المنخفض وتحيتي الهادئة فور دخولي المنزل تعني أن يومي كان سيئاً،
أمي وحدها تعلم أنني اتحدث كثيراً لكني في الحقيقة لا أقول شيئاً
هي وحدها تعرف أن تلك الابتسامة الخجولة حب وأن تلك اللمعة فراق
. وأن اللامبالاة اشتياق ..
وأن رحيلي يعني نسيان .
أمي الوحيدة التي تخاف من نفسي عليّ ..
تخاف سكوتي .. تخاف شرودي، وهي الوحيدة التي شهدت انكساراتي ، هزائمي ،ونجاحاتي
هي تعرف أن الطريق لم يكن سهلاً أبدا.
فمن تكون أنت
إنما انت كل ماحدث لي من هزائم وانكسارات تعرفها أمي

ام ريم
19/9/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *