الاثنين، 18 يناير 2021

يكفيك بقلم الشاعر وثيق العتيبي

يكفيك كذب ياخل يكفيك

يامن بتجرحني باقول  خلاص يكفيك
قد قلبي اليوم منك  صار مجروح

ارحل خلاص الله معك ماعاد انا اشتيك
خليني في حياتي يازين اعيش مذبوح

كم عذبتني واليوم تقولي ياوثيق ايش فيك
رحلك خلاص قلبي نساك الله معك روووح

يارعى الله يوم كنت اقول ان الروح يازين تفديك
تبكيني وتجرحني وتشتي اقولك انت يازين مسموح

خلاص يرحم الله ايام الغوى حين كنت في قلبي اخبيك
واليوم قد قلبي معذب في فراش المواجع الاهات مطروح

لابد من يوم ماشوفك بعيني تدور على من شا يسليك
وتقول وين الذي كان لي قلبه مثل المطار مفتـــــوح

ولابد ماتلقى حبيب غيري وكل يوم بايكون ياخل  يبكيك
ياللاسف كم كنت للناس ناصح بس ياباطله غير منصوح

كلمات  شــ عرــا وولايــ وصاب ـه
وثيق نعمان العتبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *