الثلاثاء، 9 فبراير 2021

إنتهينا بقلم أحمد ظافر

(((( إنتهينا ))))

إنتهينا وانتهئ  وقتي معاك
إنتهينا وانتهت فترت سلاي

عشت انا لك وانتهينا في هواك
وانت ماعبرت روحي ياهواي

كنت محبوبي وقلبي لك فداك
كنت بك هايم ومعسولك دواي

كنت احبك واعشقك وافنئ فداك
كنت لي سكر حياتي كنت شاي

خليتني احيا وكيف احيا بلاك
سبتني يوم كنت اقلك يا غلاي

شيدت فيني قصر يا احلا ملاك
وكنت اضنك بس ماتشتي سواي

امليت بك عيني وعيني ماتراك
امليت قلبي حب والاحساس حاي

اهديك من بحر الغزل واملي غلاك
يانجومي انت  يا قمري  سماي

وانت من ابسرت لي ماضي مضاك
وبالعتاب اقبلت تمحي مستواي

وبالاخير يازين تجرح من لفاك
قلت انتهينا وانتهينا good pay

... أحمد ظافر ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *