الثلاثاء، 30 مارس 2021

من عز باسي، بقلم الشاعر/أبو أنس الخياري

من عزم باسي

ابو انس قال لي هاجس كما الطاير
لا طار لصيد محد يعترض صيده

كل البشر يعزفو من شعري الثائر
وعظم تلاحين تعزف من اناشيده

اغرق بحور القوافي  بحري العاطر
وكل شاعر امامي ضاع تمجيده

انا الفرزدق وانا الأخطل وأنا الشاعر
الي  ابد  ما خلق  شاعر  لتهديده

في منبري ك الملك لي كل شي سابر
حتى الذي هو بعيد ياتي كما ريده

الجن والإنس تخضع لي وأنا الأمر
وكل ما  قلت  يتنفذ  بتحديده

من عزم باسي يموت المعتدي ضاجر
والهم والضيق في صدره لتعقيده

ما كل شاطر يكون في حضرتي شاطر
او كل من جا كتب قمنا بتاييده

انا  لحالي  فقط  ذي  داااايمن  قادر
يجعل بحور القوافي كلها  بيده

ما  صيغ  الا حروف  ك الدر  متناثر
تبقا الى الابدين  والمجد صنديده

والختم اصلي عدد ما همشل الماطر
على نبي الهدى في كل تحميده

ابو انس الخياري👆🏻

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *