الاثنين، 11 أكتوبر 2021

آح من غربتي، بقلم الشاعر/نجيب الطيار


آح من غربتي

آح من غربتي يا ألف آح
طوّل الدهر وإزداد النواح
والدموع في الجوى تشكي البراح
ما عليّ يا حبيبي من جناح

يا رعى الله وصلك حين دنا
يوم كان الهوى ما بيننا
نجني السعد من عذب الجنى
كيف شافعل وعمري في ضنا
ليت من كان عندك للصباح

كنت شاقطف زهورك والورود
كنت شاشم عرفك حين أعود
كنت شاقبلك فوق الخدود
كنت شاضم بدرك حين لاح

كم تحملت يا خلي عذاب
كم بكت لي الجوارح والصباب
كم تذكرت أيام الشباب
حين تسلى فؤادي واستراح

آح يا خل من جور البعاد
وشّح الحظ عمري بالسواد
واستباح الضياء مني السواد
حين ودعت أيامي الملاح

ربما يأذن الله أن أراك

وأرتشف غصن قدك والأراك
وابتسم للحياة بعد العراك
وأشهد إنك دوا كل الجراح

نجيب الطيار
أم درمان السودان
٣٠ / ٩ / ٢٠٢١ م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *