الخميس، 17 مارس 2022

كنت احبك، للشاعر/هيثم عوضه


بعنوان كنت احبك

لشاعركم هيثم عوضه



كنت احبك حب والحب التزام
كنت احبك موت وقلبي موقعك



كنت أنا هايم على طيفك هيام
كنت أحب احكي معك واتسمعك



كنت عندي مثلما البيت الحرام
والقداسه ذي بقلبي تنفعك



كنت لك بلسم ومرهم للسقام
ليش تجرح قلب عمره ما اوجعك



ليش خنته ودنا والاحترام
ليش خنت الحب ربي يقلعك



بعت من سماك ياسيد الغرام
اكسجين القلب وقلبه دلعك



كان ياما كان لك فيا انسجام
كان ياما كان والان امنعك



انت من خليت طرفي ما ينام
يوم غرستك دلني كيف انزعك



يازمان الحب عليك ازكئ السلام
يخدع الله قلب فكر يخدعك





الشاعر هيثم عوضه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *