الجمعة، 24 يونيو 2022

عشق الهوى لطيفةاحمدالراشدي



عشق الهوى

نسجت من عشق الهوى اسمي واسمك
وأطـبعت حبك وســــط قلبي بالطباعة

من حبر دمي أنتقش وصفك ورســمك
وصرت انا مملوك لك ســــــمعا وطاعة 

صنـــعت من الواح مرسومك ونســمك
ونغـمة الأصوات  يحـــلو لي ســمــاعة

ليت الصـــدف في صـــــفنا واكون يمك
وينطــــفي نيران شــــوقي ربع ســـاعة

سلــــم علــى الايام ذي كانت بحــــلمك
للـــوصل دايــــم ما تشوف أي  إنقطاعه

حين قلت لي احترت في حسنك وفنك
وانا عشقــ تك عشق من سن الرضــــاعه

توجـــت  اكليل الشرف في طــاعة أمك
لـــــكن قلبك بالمحبه ما. إســـتطــــاعة

ماقلت ياضيقاة يا لدنيا ولا كان هــمك
اجـــبرت في حمل الثقال. ماقلت ماعه

فقلت بالله ارتاح لك من حــــرق دمـــك
 من حب عـــلق مهــجته سماء وقــــاعه

يا عـــــيبتك ذوقـــــتني قهـــرك وضلمك
وانا ونفـــــسي قد وصــــلنا للـــــقناعـــه.

اعلنت عجزك بالـــــهوى وخذلت عـــزمك
تركــــتني من بعد ما خنــــت الــــوداعه

 فقلت لك رح لك بعيد ليه عاد أهــــــمك
من بـــعد ما وجهك تـــكشف لي قــــناعه

لطيفةاحمدالراشدي
2022/6/23
تكملت القصيدة

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02531FoKgHuEBSy43ddW7edfQMEuF9M8mcEXVZ9nZfHSQkYpLhUeVRkvwqFC17HpdAl&id=100018844625355

http://almushkie.blogspot.com/2022/06/blog-post_24.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *