الثلاثاء، 30 أبريل 2019

"خدعني مجبرك" بقلم الشاعر آنس القاضي

"خدعني مجبرك"
بقلم الشاعر آنس القاضي

يا صاحبي للمه تغيّر مظهرك
في كل ليله وانت يظهر لك خبر

طلعت خاين عكس مانا اتصورك
واعميت قلبي بعدما اعميت البصر

تعمى عيوني كيف انا كنت ابسرك
كنت ابسرك لي نون عيني والنظر

لكن حقيقه قد خدعني مجبرك
وقلت لي هذي هي احكام القدر

واليوم  تقلي  كل  ساع   اتذكرك
قصدك عترجع بعدما قلبي انكسر

هه (قهرتني واليوم دوري شااقهرك)
واحب غيرك شخص يشبه للقمر

فلا تقل شا خاف انا لو أخسرك
قلبي أنا قانع من الناس الدشر

ومن حياتي اليوم قررت احظرك
واحذف أنا رقمك مع كل الصور

والصدق يافتان قد بين اقذرك
فقد ولغ لاداخلك كل البشر

أنس القاضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *