الثلاثاء، 16 أبريل 2019

خربشات مجنونه بقلم الشاعره عائشه غانم

خربشات مجنونه
بقلم الشاعره عائشه غانم

والله لو بالي مرتاح
لكنت أضحك واسامر

لكن آهات قلبي
زادت بباطن وظاهر

والله لك كل شوقي
يا كم بحبك أغامر

يا ليتني كنت قادر
أقطع جوازي واسافر

لكن مقيد بوضعي
والحزن للقلب قاهر

لو كنت تعلم بجرحي
ما كنت عني تهاجر

مجنون أنا في غيابك
وأنت في الهجر ناكر

جنون قلبي غرامك
دونتها في المساطر

أشتاق لك شوق صادق
بعيونه الشوق ظاهر

ما اقدر أنا يوم أنساك
فهل ترى أنت ذاكر

كم حرف خطيت نحوي
ما ظنها شيء عابر

أحس صدقك وحبك
وهمس صدق المشاعر

فاترك لهجرك وصدك
وارحم لقلبي وبادر

سواي كل الخلايق
ناموا وانا فيك ساهر

ام.ريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *