الثلاثاء، 23 أبريل 2019

لي وطني) بقلم الشاعر عبد الرحمن جانم

(لي وطني)

بقلم الشاعر عبد الرحمن جانم

أنا ما جئت من عدمِ

لأروي شعر ملتزمِ

أنا من كان لي وطنٌ

سرى من أجلهِ قلمي

ففي الصحراء أفئدتي

وفي البيداء لي حرمي

وفي البستان أثمرةٌ

وخيرٌ كان في الحلمِ

فأضحى اليوم بين يدي

وأيضاً صار ملأ فمي

إذا ما كنت تسألني

مكانك أين بالرقمِ

فردّي الآن أنّكَ في

قليبي لازمٌ لدمي

لزومٌ منك تعترفي

بهذا الحبّ والتزمي

فجودي وارحمي قلباً

أسيراً فيك واحترمي

غراماً صار ممزوجاً

من الأشعار بالنغمِ

إذا ما كنت ناسيةً

فجاء الآن بالندمِ

خذي الجوال واتّصلي

سريعاً واضفطي رقمي

......... إلخ

لـ عبد الرحمن جانم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *