السبت، 13 أبريل 2019

انا وعدتك بقلم الشاعر عبدالرحمن جانم

(أنا وعدتك )

لـ عبد الرحمن جانم

السبت 13/4/2019

أنا وعدتك أن أكون مسالماً

ما جئت أطلبك الخلاص

ما قلت يوماً فيك أنّك آثماً

وفيك من أرقى الخواص

أنا وعتك لن أكون مهاجماً

أأذيك يوماً عبر خاص

فيني من الإحساس ماهو كامل

الأخلاق ما فيه انتقاص

الحظر أزعجني لأنّي شاعرٌ

:بالنفس والإحساس غاص

ما كنت للفعل المحذّر فاعلاً

أو لم يكن عندي مناص

إن كنت قد سوّيت شيئاً مزعجاً

بالزهر  يلزمني القصاص

... .إلخ

لـ عبد الرحمن جانم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *