الأحد، 28 أبريل 2019

ماشتيش انا الحب بقلم الشاعره ملكة الاحساس

ماشتيش انا الحب
بقلم الشاعره ملكة الاحساس

ماشتيش انا احب ماكرهن سليت
  عذا فؤادي وجيع ماقد شفي
 

من حب الاول خلاص ياناس حليت
قد مات من كان في حبه وفي 

نسيت انا الحب والعشقه نسيت
من عالم الحب قررت اختفي

وانت فارح ب نفسك حين هويت
مش انت فاهم ولاداري بشي

في معهد الحب عادك ماقريت
من منهج الحب ماقد شفت شي

عادك عتلقى اذي ماقد لقيت
وتبسر الصبح في عينك عشي

نصيحتي لك تعود من حيث جيت
ارضى بمقسوم قلبك ومتشي

قد كنت مثلك ولوع لكن رضيت
من بعد ماشفت قلبي ينتهي

كم قد تعذبت انا كم قد بكيت
محدش مثلي ع حبه بكي

ضحيت لاجله وكم لاجله وفيت
واليوم قلبي من اوجاعه شكي

شفت النهايه ب عيني وانتهيت
حين شفت غيري معا خلي مشي

وانت خذها نصيحه لا غويت
ونسى كلام المحبه ونتسي

ماكون ع ابي اذا  عاد زيد لقيت
انسان واحد في الدنيا وفي

ملكة الاحساس 🌹

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *