الأربعاء، 24 أبريل 2019

انا يماني بقلم الشاعر أبو أحمد الدعوس

هذه الابيات واحد رسلها لي ولم يفصح لي من هوه بعد مراسله دامت شهر ولم يعترف لي من هوه. واخيرا رسل لي هذه الابيات

البدع👇

يا ساهر الليل  فوق  النت و الهاتف
خلك  مع الله  ساهر متصل ساعه

لا يامن الموت من كان متقي خايف
و لامضئ العمر  ماتقدر علئ ارجاعه

سعادة  الارض و الدنياء نعيم زايف
و لا سعاده سوى  في كثرت  الطاعه

و حالت الناس يا اخي  زي ما شايف
ماحدش مرتاح الا من نسئ اطماعه

فكن مع الله واجرك باالحياه ضاعف
و ابني لمثواك قبل الموت و الساعه

خلك مع الله و انسئ كل شي  هايف
واسال من الله لحالك تصلح اوضاعه

مجهول
.............................................
الرد
يابادع القول هيا قول لي آسف
..........أسف على ناس بحب الله طماعه

ألله ربي وذي هو للبشر شايف
..........ذي هو شفى القلب هو والروح واوجاعه

أنا يماني ومسلم للأله عاكف
........وعابد الله في الأيام والساعه

ماباتعلمني الإسلام ياجايف
..........متأكد انك بتتبع قوم خداعه

النت نعمه من الرحمن والهاتف
.........أستخدمِه صح لان النفس قناعه

قانع على حب ربي والنبي حالف
.........إني إلى الله وهبت النفس مبتاعه

أكيد إنك من اتباع شر وتحالف
........تحالفوا ضد شعبي رادوا اخضاعه

مادام به رب فوق الناس بيشاوف
........أصبر على الظلم مهما النفس ملتاعه

إسلم على ايدي وأمن وانت لي واقف
........وحكم العقل حقك قبل مصراعه

وأعرف اني من الرحمن بس خايف
.......مااهتاب من قوم للتزييف صناعه

ألموت أتي ولاحد من حماه تالف
.......وكل إنسان له الأعمال شفاعه

وختم صلي احمد وانت لي شايف
.......صله عليه يامهذب واتقن الطاعه

أبو أحمد الدعوس👋

https://t.me/joinchat/AAAAAFEegu2bGtAkcpLPew

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *