الخميس، 25 أبريل 2019

..........ثقة وإتكال........ بقلم الشاعرة/بتول المساوى

..........ثقة وإتكال........
بقلم الشاعرة/بتول المساوى

سلام يوصل لكم كلاً لحاله
لـ كم من حُر صامد كـ الجبالي

وفرسان القـوافي والجزاله
ودام الكل شامخ في العلالي

تبان المنذله والا الرجاله
اذا الأقوال تتـجسد فعالي

كرامه تضحيه عزه بسّاله
على ارضه وعرضه مايبالي

بأمـريكاولاباهـل العماله
رجال الله ورجال الرجالي

فـ شعبي غيرعزه مابقى له
واناغيرالإبـاءلا مابقى لي

فـ يحذر خصمناويدير باله
ولايفـرح إذا طـولــت بالي

فـ اناعازم وانا ناوي. قتاله
كماجاني وهوينوي قتالي

وكم من حُر قد شدّشدّ رحاله
مع الرحمن شدينا الرحالي

فلابا ينفعه نفـطه وماله
هُدى القرآن هو نفطي ومالي

على اسرائيل وامريكا اتكاله
وانا ضـده على الله اتكالي

تحالف هو وذا العالم لحاله
ورب الكون معي ماانا لحالي

ودين الله انا درعه حِمى له
ودين الله من النيران حِمى لي

ودين الله لـه دمّي فـدا له
وطنّاوالشرف والعِرض غالي

ندافع عن سهوله عن جباله
ووديانـه وبـحـره والرمالي

فقولوا لـ الذي ينوي احتلاله
يمــنــّا مقبـــرة  للاحتلالي

صمودي فوق جهده واحتماله
ليوم الدين جهدي واحتمالي

هو المهزوم وعد الله قاله
فيّ القـرآن لا ماهو مقالي

ونصرالله قـادم لا محاله
ودام الله معي لا لا مُحالي

بعون الله على يدي زواله
نهاية كـل طاغـي للزوالي

نجاهدكل من هو.في مجاله
وحرفي والقوافي هي مجالي

انا والفـخـروالعِـزه زماله
وانا لي الفخر في عمي وخالي

ومن كان هاشمي عمه وخاله
فـ يفخر نسل الاطهار الفضالي

ويسلم سيدي تسلم رجاله
ويسلم شعب الاجواد الإصالي

وصلى الله على طه  وآله
ختام الأنبياء ماحي الظلالي

الشاعرة/بتول المساوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *