الاثنين، 22 أبريل 2019

(🇾🇪 انا اليمني 🇾🇪)بقلم الشاعر عمر سالم الحشيبري

(🇾🇪    انا اليمني 🇾🇪)


لــ عمر سالم الحشيبري

انا اليمني ......
ســجل .. انا اليمني 🇾🇪
ورقم بطاقتي .تسعـــون الف
وآطفالي تسعـــه
وعــاشرهم سياتي بعد صيف
!
فهل يكفيك.

..انا اليمني
سجــــل. آنني. انا مسجون
افكــاري
ومحسور افكــاري
فهل يرضيك

انا اليمني
ســجل
بان هويتي ضاعت
وليل الفجر منزوء ودموعنا تنزل !
فهل تبكيك

انا اليمني
سجـــل
ورقم جـــوازي. الصقر مفترش بالوان الوطن
مـاذا اذا?
وطموحنا يبنيك
فهل يرضيك

انا اليمني
سجـــــل
انا العربي. انا قحطان
انا  العروبة
و رقم هوتي عربي!
انا افديك
فهل يرضيك

انا اليمني
سجـــــل
لنا الاقلام والاراح قد. دانت
فلا تغضب
وان الفجر وصــال كـ صوت الديك
فهل يكفيك

انا اليمني.
سجــــل
القاطنــــون آحرار اذا دق السيوف
في معترك الجيوش
فلا تغضب
بكل دماءنا تفديك
فهل يكفيك

انا اليمني.
سجـــــل
فكيف الجرح يسحقتي?
وكيف اليأس يسحقني?
وكيف امامكم ابكي?
فلاتغضب
اروحنا تفديك
فهل يرضيك

انا اليمني
سجــــل
بان البدر آت لامحاله ونور الظلم..مصباح.
جديد
وان الحق آت والزمان لنا شهيد
وان الحق معمول
في ارض الجنتين يا وطني السعيد ..
فهل يرضيك
فعل يرضـــيــــك


لــ. عمر سالم الحشيبري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *