الجمعة، 19 أبريل 2019

(ابوس راسك ياوطن) لــ عمرسالم الحشيبري

(ابوس راسك ياوطن)

لــ عمرسالم الحشيبري

ابوس راسك يا وطن
خلاص كافينا جراح

خلاص كافينا نهاجر
خلاص كافينا نزاح

كيف ابتسم ياموطني
وانا وحيد وكلي جراح

الـ غدرمن ابناء ها
الكل باسيفه طعن

انا ابد ما ـتركتها
رغم المعاسي والجراح

اناحاولت اشعل فرحتي
بس المصيبه في الي راح

قررت اكتم دمعــ تي
لإجل ترتاح يا يمــن

انا حبيت في وطني ثلاث
السلم والحب وصلاح

وكرهت في وطني ثلاث
القتل والغدر والفتن

وحلفت ما اخون الثلاث
امي و.الصدق واليمــن

وكتبت من دمي ثلاث
احبها رغم المعاسي الجراح

انتي منايه ودنيتي
وانتي الحياه في جيتي

اهم شئ تبقى وطن
وطن منزوء الــسلاح

ياله اسمعي ياموطني
بالحب نمسح ها الجراح

حبيها امي اليـــــمن
انتي البدايه والي الراح

ابوس راسك يا يمن
خلاص كافينا جراح

ابوس راسك يا وطن
ابوس راسك يا يمن

لـ. عمر سالم الحشيبري

ابوس راسك يا وطن
خلاص كافينا جراح

خلاص كافينا نهاجر
خلاص كافينا نزاح

كيف ابتسم ياموطني
وانا وحيد وكلي جراح

الـ غدرمن ابناء ها
الكل باسيفه طعن

انا ابد ما ـتركتها
رغم المعاسي والجراح

اناحاولت اشعل فرحتي
بس المصيبه في الي راح

قررت اكتم دمعــ تي
لإجل ترتاح يا يمــن

انا حبيت في وطني ثلاث
السلم والحب وصلاح

وكرهت في وطني ثلاث
القتل والغدر والفتن

وحلفت ما اخون الثلاث
امي و.الصدق واليمــن

وكتبت من دمي ثلاث
احبها رغم المعاسي الجراح

انتي منايه ودنيتي
وانتي الحياه في جيتي

اهم شئ تبقى وطن
وطن منزوء الــسلاح

ياله اسمعي ياموطني
بالحب نمسح ها الجراح

حبيها امي اليـــــمن
انتي البدايه والي الراح

ابوس راسك يا يمن
خلاص كافينا جراح

ابوس راسك يا وطن
ابوس راسك يا يمن

لـ. عمر سالم الحشيبري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *