الجمعة، 24 مايو 2019

انا اليمني بقلم الشاعر محمد همدان

انا اليمني 👑
محمد همدان

انا اليمني ياردب النضالِ
وسل عني ميادين القتالِ

ردائي عزتي والمجد سيفي
ونفسي لاتروم سوئ المعالي

انا لولاي لم تسرج خيولاً
وتاريخً تدونهُ النصااالي

انا من قدس التايخ ذكري
ونجمي قط لايعرف زوالي

انا البركان كأنه عنفواني
وبأسي لا يليق بهِ مثالِ

انا بعل الحضارات اللواتي
بنوري استضائت في الليالي

جبيني عند قرص الشمس يسمو
ودوني الناس لم تبلغ نعالي

محمد همدان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *