الجمعة، 10 مايو 2019

((أناء اليمني )) #بقلم الشاعر ابوشلال الذيباني

((أناء  اليمني ))         
#بقلم الشاعر ابوشلال الذيباني

سلام الله على شعبي وطيب العود نفاحي
...سلام الله من هاجس شعور واحساس فيهن فاد

أناء واحد من الأنصار. وفارس خيل وصلاحي
...انا مشروع جارالله عمر والحمدي والصماد

اناءثائر من الثوار وهاجس فكري أسلاحي
...انا الشاكي انا الباكي انا المصيود والصياد

انا الغاير على ارضه وعرضه هيييه يامناحي
...انا غازي ولد مفلح بخلع الكرسي والعداد

انا الفاقد واناء المفقود انا المنهوبه اجباحي
...انا الضارب وانا المضروب انا واحد من الأفراد

انا الجاني على نفسه وانا المطعون برماحي
...انا المقتاد ياقايد فريق الدعم والأسناد

انا الرافض وانا المرفوض انا النايم أنا الصاحي
...انا التايه بدوامه كبيره الظلم فيها ازتاد

انا المسجون في سجن انقفل بابه بمفتاحي
...وانا المحكوم والحاكم وانا المجلود والجلاد

انا المغلوب على أمره وانا دكتور أجراحي
...أنا المجهول ياجاهل بئني صانع الأمجاد

انا ابن اليمن و شعبي الجنوب واشمالي اجناحي
...وثوب السلميه ثوبي ونهجي وغيرها مافاد

انا من قال يكفيني حروب يانفسي ارتاحي
...كفايه حرب كلنا اخوان يكفينا حريق اكباد

انا الشعب العزيز الحر بلاني الله بشباحي
...وبالعدوان ذي شتت اخوتنا وظلمه ساد

انا ابن اليمن وابن اليمن درعي ومرزاحي
...احبك ياوطن واعشق ترابك يايمن ويش عاد

يكفينا حروب ويش عاد وراس المال ورباحي
...رجال الحكمه والأيمان واشعاري لها نقاد

انا قصةرواية شعب ذاق المر متواحي
...نهاية نار شبوها بئرضك ياوطن أوغاد

سلام الله على شعبي العزيز وطز في ظاحي
...وحلف الشر ذي غذئ ترنمب وزمرت الأفساد

✍ابوشلال الذيباني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *