الاثنين، 24 يونيو 2019

امنياتي الخالده بقلم الشاعره . عائشه غانم

امنياتي الخالده

بقلم. عائشه غانم

ناديتك يااااأنت .
ايها الساكن في مخيلتي
مهما بعدت بيننا المسافات
احبه
اناديك من اعماق وجداني
المتعبه الحالمه
المتطلعه الى ايام ستأتي وتغمر حياتي السعاده
وتتحقق الاحلام الجميله
ناديتك نعم يا أنت
يالوحة رسمت في سماء الامنيات
هل تجعل مني امام عينيك رسم جميل
وتجعلني بقلبك الساكن الامين
وبروحك امل مدي السنين
انا بشريينك دمك النقي الذي يحمل معه روح الحياة ونبضه

في ماضينا قلت كوني لي
ولكن انت لم تكن لي فكن كما تريدني ان اكون

زرعتك في اكبادي غصن يانع يحمل في براعمه حبك الابدي
ووجهت الى محرابك المقدس حبي
وجعلت من احلامي  مسعي لتطوف به با اطيافك
وكنت مسعى ايامي

انت يامن ملكتني بابتسامه
فكنت حكايه ارويهالي في خيالي
قبل النوم
حتي تكون لي الحلم الذي ارتجيه

نعم انت المقيم في قلبي لتحرس نبضاتي التي تنبض بحبك
فكن في قلبي مقيم امين
لاتجعل من قلبي مدينة ملاهي تعبث فيها بعوطفي
وتلهو بحبي

اعطيتك كل الصلاحيات في قلبي وفكري
جعلت منك قبطان لسفني
التي عانت امواج
واعاصير ليس لتغرقها بل اوصلها الى بر الامان
يكفيني يا انت
هول الامواج والاعصار الذي دمر اشرعتي
فلقد عدت وسلمت لك سفني
فكن قبطان ماهر لاتخشى المخاطر

ناديتك يا انت لاترحل
فهناك عواصف مازالت اقوى واخطر
تريد تقتل احلامي
ايامي فماذا اعمل
اني بدونك في ضياع لاترحل
كتب القدر لك انا وانت لي
احمي  امانياتي من اليأس
واحلامي من واقع مظلم وكوابيس مرعبه
دعك من البعد والترحال وكن لي الحب والامان

ام ريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *