الخميس، 13 يونيو 2019

درب بقلم الشاعره عائشة غانم

درب 

عائشة غانم


في زحمةالحياة

وفي واقع اعيشه 

لكم تحملت العناء 

وكم ارهقني البكاء 

وكم عانيت الشقاء 

لم اكن ادرك يوما اني ساكون 

 وحدي

واعيش 

عيش البؤساء 

كنت احلم كل يوم في طفولتي وايام الشباب 

اني سأكون من السعدء 

فاقبلت الى هذا العالم بزهوه واحلامه 

وانا ارنوا الى العلا

واتطلع الى مستقبل كا يملؤه االنور والضياء 

  لم أوقض أحداً في منتصف الليل لأخبره أن الليل ثقيلا واظلامه يقتلني 

ً ولم أطلب من أحدهم البقاء

كنت اقف الى جوارهم في لحظات ضعفهم فامدهم بالقوةوالعزم والامل 

والان وانا في لحظة احتياجي لم اجد بجانبي

احد ولم اطلب من احد البقاء 

فانا قد ادمنت العيش لوحدي 


 لأني في أي لحظة كنت بمفردي دائماً

دائما وعندي كبرياء 

ودعوة الله في السماء. ان ينزل على اوجاعي الشفاء 

وان يبصرني طريق النجاء

وان يبعد عن دربي الشقاء

  واحياءمع السعداء

انه رب من يجيب الدعاء🤲


ام ريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *