الأربعاء، 19 يونيو 2019

القرار الصحيح بقلم الشاعر وهيب علي الشرعبي

القرار الصحيح
كلمات وهيب علي الشرعبي

جمهور انا لِ حظرتِكم استشير
فما  ندم  والله  من  استشار
...
اسبوع وانا هواجيس وتفكير
إن كنت مخطئ بِ اتخاذ القرار
....
قالتلي: مرحب قُلت: مراحب كثير
عدد ماتغرب الشمس او يطلع نهار
....
قالت: اخبارك شاعرنا الكبير
الحمدلله عد قطرات البِحار
...
قالت : ما تملك من المال الوفير
قلت؛ صحتي  دراهم  و دولار
.....
وراحة الوالدين كنزي لو كنت فقير
وزوجتي وابني مَكسبِي  والضّمار
.......
واخي  محمد عندي الرزق  الغزير
وأديب  في عيني  مكاتب  عِقار
.....
قالت: تريد  دربك  ان   يُنير
ويكون  رزقك  وافر  ك  الامطار
.....
وتعيش مثل المُلُوك  والاساطير
وسهرتك على صوت الطرب والاوتار
.......
والله لا أعيشك   عيشة  امير
ومستقبلك   زاهر  في   ذمار
.....
على شرط ان يجمعنا سرير
وتكون قربي طول ليلي والنهار
....
وكل  اللي  اريده  منك  يصير
واللي تريده مني إشارة بالأظفار
......
اسمع  كلامي وكن  فاهم  خبير
واقبل شروطي قبل مايفوت القطار
......
قلت يا حلوة انا بَرضَّي الضمير
ما خون خلي واتركة مقهور منهار
....
تروح الاموال والتجاره للسعير
واعيش قانع بحكم النصيب والاقدار
......
وما اقبل اكون  في حياتي  اسير
وانا خُلقت واسمي بقاموس الاحرار
......
شعيش مع خلي على الشئ اليسير
ونار حليه ولا  جنة  ذمار
......
قالت صحيح انك دلوع وشكلك مثير
وفيك سحر الاناقه خاطفه للانظار
......
وعينين قتاله وجسمك من الحرير
لاكن في صدرك قلب من صم الاحجار
.......
والان عندي طلب و شرطي  الاخير
احفظ لي اسراري مخافه من العار
.......
قلت ارحلي عني وسرك وسط بير
وعطيك وعد مني ما ابوح  بالاسرار
......
اخذت  قراري  صح بدون  تفكير
وانا اعرف اني  اصبت  الإختيار
.....
ما قولكم  يا سادتي والجماهير
هل كنت  مخطئ  باتخاذ  القرار
✍ك ابا الكاسر الشرعبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *