الاثنين، 24 يونيو 2019

يو كم انا فاقد لك بقلم الشاعر احمد العوبلي

'      ((يو كم اناء فاقد لك))

القلب  يشتي/ دكتور
برفع بهاء ل الدستور

عنوان هاذاء المنشور
يو كم اناء  فاقد لك

)يازين //  لاتتعذب
وحدك لحالك تتعب

اقبل انا  ونت   نلعب
يو كم اناء  فاقد لك

جي عاندناء بلمفرج
اليوم? هاذا/  نابهج

عندي اناء لاتحرج
يو كم اناء فاقد لك

//ياخل// لاتتندم
وعد القاء/ راح الهم

فاقد اناء لك يو كم
يو كم اناء فاقد لك

عايش اناء/ في شده
والزين قلبي  /عنده

والصد/ ماناء / قده
يو كم اناء فاقد لك

ارحم حبيبك ارحم
قد دمعتي تبكي دم

زاد  التعب زاد /الهم
يو كم اناء فاقد لك

للمه/ بوصلك تبخل
وانت المخرب والحل

لو;هاكذاء/داور حل
يو كم اناء فاقد لك

ليتك تجي مثل اول
نخرج نجي/ نتجاول

ليش الغرام/ اتحاول
يو كم اناء /فاقد لك

اقبل وجي لك عندي
واسمح برقصه هندي

عندك تراء ماء عندي
يو كم اناء/  فاقد لك

القلب// يشتي دكتور
برفع بهاء ل الدستور

عنوان هاذا/ المنشور
يو كم اناء  فاقد لك

كلمات شاعر الحيمه
  الشاعر احمد العوبلي

?

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *