الجمعة، 14 يونيو 2019

جديد بقلم /الشاعربـشـيراليادعـي

جديد/الشاعربـشـيراليادعـي
.................................
إذا تـشتي أقُلك بالحـقـيـقـه
فـ اناقدلي ثلاثه اعوام أحبـك

من اول يـوم من أول دقيقـه
وانا أتمنى أعيش العُمرجنـبك

عشقتك انت من بين الخليـقـه
وحلمي ياقمر وصلك وقـُربـك

لانـك فـاتـنـه حـلـوه أنـيـقـه
واحلى قلب في ذالكون قلـبك

جمالك كــ الذهـب يلمع بريقه
ومن شافك من اول يـوم حبّك

انا العاشق وانتي لي عشيـقه
ترفق بي وفيـنـي خـاف ربـك

انا إنسان من أُسره عـريــقـه
اريد احياء معك وامشي بدربك

انا سويت لك صدري حـديـقـه
ولاكنّك علياء أعلـنت حــربــك

تركت القلب في حِزنه وضيقـه
بدون اسباب رب الكون حسـبك

ترى قلبي اذا ضـيّـع طـريـقـه
غريـمي أنت لإن الذنـب ذنـبـك

كلمات الشاعـربشيرالـيـادعـي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *