الخميس، 20 يونيو 2019

( نبي الحب. ) بقلم الشاعر /حسام حسن الحدي

(   نبي الحب.  )
بقلم الشاعر /حسام حسن الحدي
________________________________
سرى قلبي مع حبك. فسبحان الذي أسرا.
بقلبي في بساط الحب في ليل الهوى الساري@

بغار الحب جاء الوحي لم ينزل بغار حراء.
أتاني وحي من هاجس وهبني فنه الباري@

أتاني الوحي في (أكتب) ونا بوحيه لك ب(أقراء)
حبيبي لاتجوب لي تقلي ما انا بقاري@

فنا أوحيت لك بالحب وانزلته عليك نثراء
وجبته وحي هوجاسي بأبياتي واشعاري@

لكي تؤمن بحبي لك دعوت السر والجهراء
وانا باقي على عهدي وعهدك انت بووووو داري@

فلا تسمح لكلمة حب أن يكتب وسطها راء
لآني كل أنصارك وأنته كل أنصاري @

تحول حرب نفسيه مع نفسي في الغدراء
ومن أجلك أقف ضدي ويحرقني لهب ناري@

وأعطش عن شاط الحب ياحبي عطش صحرى
واحس اني رجل تائه وانا ياخل في داري@

فيوم البعد والفرقه عليا طامه كبراء
وويل النار وسعيره هو اصغر جزء باضراري@

ويوم الوصل لبسني ثياب السندس الخضراء
بجنة حب سكني بهيه نهرها جاري@

وتاجي في وصالك تاج هو تاج الملك كسرى
وتاج الوصل أغلى من ذهب .لؤلؤ وفخاري@

وحسنك والحلا أبليس ذي وسوس وذي أغرى
تبعته كالحمار اللي حمل في ضهره اسفاري@
_________________________________
         الشاعر /حسام حسن الحدي
                   ابوغسان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *