الاثنين، 17 يونيو 2019

#انا_استاهل_بقلم_الشاعر_علي -اسماعيل- الكميم

انا استاهل
علي -اسماعيل- الكميم


كلامك جاء دمار شامل..
وحطم في الفواد قصرك..

انا استاهل انا استاهل..
لاني من رفع قدرك..

عشقتك عشق متكامل..
جعلتك سيد في عصرك..

وقلت الخير في الحاصل..
ولاكن طيبنا غرك..

جلعته بيننا فاصل..
بتحسب تركنا نصرك..

خلاص ياخل انا قابل..
بسيبك واستمع امرك..

وبطلب منك ياراحل..
تفك القلب من اسرك..

وقلبك برسله عاجل..
ارده لاوسط صدرك..

ويبقى بيننا فاضل..
سوى اهات من غدرك..

عتبقى في الفواد داخل..
بقايا من حطام قصرك..

ولي عندك طلب ياخل..
مادام ان الفراق سرك..

خذ الاحزان بالكامل..
وخذ اوراقك وعطرك..

كلمات//
#علي -اسماعيل- الكميم
١٧/٦/٢٠١٩

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *