الجمعة، 5 يوليو 2019

(كشف الصداقه) الشاعر أنس القاضي


"كشف الصداقه"

قد عشت فـ الدنيا مقيّد كـ الأسير
واغلال حولي ياصديقي موجعه

حتى اليسير اصبح معي قاسي عسير
طـــــول الليالي في حيــاتي مفزعه

ما شفت أفراحي ولا جاني بشير
والقيد ماعــد شفـت من هو ينزعه

والصاحب اللي كنت اضنه لي نصير
هـاليــوم سدد نحو قلبي مـدفـعه

أصحاب في هذا الزمن ماشي ضمير
90 تـسعين منهم لابسين الأقنعه

وقت السلا عديتهم جنبي كثير
ويوم ضاقت ما لقيت حتى اربعه

البعض قلي سير بعدك بالمسير
وفي الأخير هي كل ابوها زوبعه

حتى الوفي ذي كنت أسمع له زئير
اليوم  مدري  مالذي  قد  زعزعه

أرقامهم  عندي  علي  صادق   منير
أحمد  وعبده  وابن  نـاصر   يتبعه

عامر وحامد بن حسن خالد سمير
عبدالملك    أسمائهم     متقطعه

أبسرتهم   ما منهم   واحد   خبير
للمصلحه   ما مـن   أبتهم   منفعه

راجعت انا كشف الصداقه للآخير
وكل   صاحب  لي   تحدد   موقعه

مع احترامي بعضهم ماله نظير
تاج الوفا في وسط راسه يرفعه

طبعي إذا جاني بشر بي يستجير
أقسم بــرب  العرش  انا ما  ارجعه

شاابقى على عرش الوفا حاكم أمير
قاضي  وماحد  يوم  قادر  يخدعه

أنس القاضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *