الأربعاء، 31 يوليو 2019

بســـــــــــــــــــم الله الرحمن الرحـــــــــــــيم اليك .. وليس بعد بقلم الشاعر ابو رعد السالمي

بســـــــــــــــــــم الله الرحمن الرحـــــــــــــيم

اليك
وليس بعد

مادام. لي. فوق. سطحك  ياوطن. موطئ
قدم.  ورثته.  وورثته . الى  احفادي

ولي   بإرثك.  وموروثك   ومآ  اختطئ
من. سالف. اقيال. لي  انشودة  امجادي

يحق  لي. ان  اظل. نايف  ومآ أتوطئ
ولا. انحني. وانبطح  مهمآ. حدا  الحادي

لمعبد  الشمس  جدي  له هوى  الاسطئ
وايوان  تبع. ابي  من  للبنا. نادي

انآ. ابن. شَمر  يهرعش  ايه ُ السبطئ
والحق  لي. طالمآ  انا  للإبآ. شادي

وانته بغيظك وجدك اشتعل واقطئ
مآدام  ارثي  امامك  يآقزم  بادي

بأنصع  صور. في  اصم  الصخر  مُختطئ
منحوت  مدون  عليه اسمي  وإرصادي

وانت  يآ انت  يآمجهول.  يا نبطئ
مالك. بأرض  اليمن  موطئ  ولاهادي

اليك
وليس بعد
30/7/2019
//////////،،،////////////ابورعدالسالمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *