الجمعة، 12 يوليو 2019

اشتيك بقلم الشاعر عبدالعزيز الشجاع

#أشتيك
..
شُبيك لُبيك انا قد جيت.
أُأمُر وانا اقول تحت امرك.
إدلل إتمنى قول ماإشتيت.
حاضِر انا و بأمرك أتحرك .
انا سِواك قط ما حبيت .
مِن مهدك أهواك إلى قبرك.
يا حُلمي يا كُل ما إتمنيت.
أشِر و إبشِر ..  بِما يُسُرك .
..
اما انا بك ..  قد إستكفيت .
اشتيك ومااريد شِي غيرك.
طُموحي هو انت الا يا ليت
ياعُمري لي تِكون مدى عُمرك
ماريدمكسب ولا أشتي صِيت
اشتي اكون جوك و برك .
معاك أحِل وين ماااا حليت.
و القاني في سِرك وجهرك .
..
إشتقت انا لِمبسمك حنيت .
لِ رشفه ارشفها مِن ثغرك .
من كُثر شوقي لك إتمنيت .
زِرار اكون في قميص صدرك
اسري معك لاسريت اوجيت
واوقف على نهدك او أبرُك .
و فوق رُمانتيك أُوبرِيت .
افعل و ارقُص على خصرك.
..
كتبت اشعار لك غنيت .
و البال ماغاب عليه ذِكرك.
سل خنزبي كم انا صليت .
و انهى خُشوعي مذاق خمرك
مِني الصبِر ملّ و ما مليت .
مدى الحياه شاابقى مُنتظِرك
وإن مُت انا وانت ماقد جِيت.
أوصيك جنبي يكون قبرك .
@@
٢٧/٦/٢٠١٩
عبدالعزيز محمد الشجاع
نائب المدير الثقافي بنقابة شعراء اليمن
أرجو منكم الإشتراك بقناتي وضغط الجرس وإبداء آرائكم بِمُقابلاتي التلفزيونيه وقصائدي التي غنوها أشهر الفنانين
تحياتي واحترامي لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *