الأحد، 7 يوليو 2019

من انت بقلم الشاعر صالح علي الجبري

من أنت
حينما يسألني أحد من أنت أحس إني عاجز عن التعبير و إن سؤال صعب قد طرح علي
أشعر حين أتحدث عن نفسي بأني أتحدث عن شخص لا أعرفه.
لكنني اليوم سأتحدث عني  بطريقة مغايرة
لقد أصبحت في ظل العولمة و القرية الكونية مجموعة أرقام
فرقم  بطاقتي 174
جواز السفر 
رقم جوالي
الرقم المالي
الرقم الوظيفي
و هلم جرا. ...
أنا يمني عربي مسلم
و إن شئت أنا إنسان آخر حدودي  السماء  و بدايتي طينة آدم
بل إن شئت الفخر
ف أنا قبيلي قيل من اقيال اليمن 
و أنا و أعوذ بالله من كلمة أنا
رجل تعذب في الزمان زمان. .
صالح علي الجبري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *