الخميس، 18 يوليو 2019

"أصحاب مثل النت"بقلم الشاعر انس القاضي

"أصحاب مثل النت"

صاحبي يالعن ابو من صدقه
عايش حياته بين كذبه والنفاق

أغراني اسلوبه وحتى منطقه
ما كنت اظنه لي يزيد الإختناق

من صحبتي ذا اليوم قررت اعتقه
وافلته ماعاد في نفسي رفاق

اصحاب لكن كل ابتهم طقطقه
يتكسرو مثل الزجاجه بالطياق

ارقامهم وقت اتصالي مغلقه
اصحاب مثل النت ماعدشي نطاق

فصاحبي لوما نفعني زورقه
فكيف ينفعني إذا مالقلب ضاق

صاحب معي ما يوم نشّن بندقه
ولا نفعني في ميادين السباق

بعد الذي قد شفت انا شاطلقه
في واجهه ارجم كل أوراق الطلاق

هاتوا ملف المعرفه قد بحرقه
مشتي معارف زادت القلب احتراق

هاتوا لي الألواح هاتوا المطرقه
هاتوا حبال اعدام من أرض العراق

هاتوا لي العمدان اسوي مشنقه
فصحبة الأنذال صارت لاتطاق

اصحاب في هذا الزمن ماشي ثقه
الكل قد خان الوفا والإتفاق

قاضي ولو جور الزمن قد أرهقه
فالسهم ل اتراجع بداء بالإنطلاق

كــ  أنس القاضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *