الجمعة، 12 يوليو 2019

معّ ورور بقلم الشاعر عبدالعزيز الشجاع

#معاورور
..

خلاص بالناس بطلنا الثِقه .
أعز إنسان وثِقنا فِيه و خان .
كذب ذاك اللي قلبي صدقه .
وكُل مااخفاه عني اليوم بان.
..
لِغيري البيض وانا لي البقبقه.
لُهُم جناته و آنا لي الجِنان .
لُهُم جِسمه و انا لي المقمقه .
و خوفه لي ولُهُم بر الأمان .
..
بِيلعب بي و يشتي أعشقِه .
واحرمني و اراد مِني الحنان.
هواه حبكات نزاغه زندقه .
اعِزه كيف وهو لِنفسه اهان .
..
خلاص صارت كُروته حارِقه .
بقلبي إتلاشى حُبه كالدُخان .
طلاق خُلعي فُؤادي طلقه .
خلاص بالقلب ماعاد له مكان.
..
معا ورور يروح ما شا ألحقه.
ولو عاد وإعتذر والدمع بان .
بِخده وتوبه قال ما اصدِقه .
هقول له كما تُدين لازم تُدان .
@@
٢٥/٣/٢٠١٩
عبدالعزيز الشجاع
نائب المدير الثقافي بنقابة شعراء اليمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *