الجمعة، 20 سبتمبر 2019

خائف بقلم الشاعر سمير البارع

*خائف*

‏ هذه المرة أنا خائف
القلوب مقفلة ، الندائات التي كنت أسمعها  لم تعد تبوح ، الأطفال لم يعد أين منهم   يركض في الأرجاء ، العم علي غادر الدنيا ولا أحد يزور دكانه  حتى غدا  متحف أثري أمام مقر عملي ووحدي من يتأمله كل يوم

أصبحت فقط ‏ أكتب وكأن الكتابة هي  العمل الوحيد ،  أكتب في ذهني ، على الجدران ، ومكان جلوسي ، على الفواتير وحتى المناديل أكتب عليها لأن لدي مخزون غزير من الكلمات ولا أستطيع أن أُؤجل  كتابتها لعودتي إلى المنزل

رغم كل ما سبق ‏أنا خائف ليس من شيء ما
خائف أنا  هكذا كورقة لا تريد أن تسقط من الشجرة لأنها تشعر أنه منزلها ، خائف بلا سبب معين  بقلب مرعوب طوال الوقت
أكتب بإستمرار وما يخيف أنه لا أريد أن يقرأ لي أحد أكتب على أوراق متهالكة  ثم أصنع لها  مشنقة وأكون الشاهد الوحيد على انتحارها.

*ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ*

*#سمير_البارع*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *