الأربعاء، 16 أكتوبر 2019

قال الحرورة ( بقلم الشاعر نجيب الحرورة)

قال الحرورة ابو مغني
حبيت اااانا بالعمر مرة

ااالحب يا ناس تعبني
واول الحب من نظرة

حبيت ااانسان عذبني
بيدقها  دااائما.  عسرة

بكاني ااالدم من عيني
ما زد نفع عيني القطرة

فكرت  يعقل  ويرحمني
وانة مواااصل على الزرة

مجنون انا فيك لك جني
مجنون بحبك ولي فترة

من  ااااالذي  غيرك  مني
وانا وياك من زمان خبرة

كان نيتك حين تبصرني
ون غبت ماعد تذوق حثرة

كنت ابسرك حين تعينني
لا جيت اازوك من السترة

وان قمت اااروح تأخرني
وتقوم   تسلبني   ااالغترة

وتهمس الصوت وسط اذني
ما   تسبر  ااالا  بك  ااالسمرة

واااااخر   ااالليل   تودعني
ااااللة.  معك.  نلتقي. بكرة

واااليوم.  شكلك  بتكرهني
وااللة. ااالعظيم  ااانها  نثرة

بالدعممة  ااانتة.  بتظلمني
ما اخذت من ما مضى عبرة

قل  لي   ااااحبك  وطمني
ما ينفع  ااالزنط  وااالكبرة

قلها.   صراحة.   وريحني
تكسب ثواب حج او عمرة

اانا  ااعرف  ااانك  تبادلني
اااالحب   مثلي   مية  كرة

وانا احنجك وانت تحنجني
وكافة.   ااالاهل.   وااالاسرة

يا.   زين.  جمالك. بيذهلني
من  دون.  ميكاج.  او  بترة

الحلو.    والزين.  يعجبني
بذات  لا  هو.  على الفطرة

غني  بها   يا   وليد   غني
بصوتك  اااالحلو  فالسهرة

انتة. والاخفش. بها غني
وانتم.  لكم. فاليمن. شهرة

وسلامتكم
تحياتي للجميع

الشاعر /نجيب مغني الحرورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *