الجمعة، 1 نوفمبر 2019

ما انا بناسي بقلم الشاعر ماهر أحمد العنسي

في سجال الروائع

✍🏻   ما انا بناسي

شعر: ماهر أحمد العنسي

🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻

يا منية القلب يا من غاب عن وصلي
أهواك أهواك مهما الهجر منك طال

ما أنا بناسي وما بنساك يا خلي
في العقل في القلب مهما ضاقت الآمال

ما نساك لو من فراقك با يكون قتلي
العيش بدونك حرام والموت له حلال

لن الحياه لي بذكرك وانت لي أملي
ولو نسيتك أموت في منتهى الاحوال

أرحم فؤادي وقل لي يا أعز أهلي
متى وصالك يعود إن كنت لي وصال

متى يعود يا حبيبي حسن وصلك لي
اشتد وجدي ودمعي مثلما الشلال

شوقي بنيران جمره للجوى يغلي
والقلب عانى ولاقى في هواك أهوال

ما اقساك يافاتني بالظلم في مطلي
أخشى عليك من عذاب النار يا قتال

لو مت أخاف أن يزيدك بالذنوب حملي
فخاف ربك فقتلي أثقل الأحمال

يا أهل الهوى بلغوه حالي وذا قولي
عسى يكون للمحبه ما يزال ميال

عساه يرحم ويرجع خلي الأصلي
من قبل عقله يصدق غيرة العذال

عساه يذكر دلالي له ودله لي
من قبل يصبح بلا شاري وهو دلال

يا الله يا الله إن كان المقدر لي
وصل الحبيب أنت ياربي له النوال

أرفق بقلبي وعجل في وصاله لي
أنا المعنى وتعلم جور هذا الحال

والختم صلوا ويا من يذكره صلي
على محمد بذكره تختم الأقوال

🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻

ماهر أحمد العنسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *