الجمعة، 1 نوفمبر 2019

((حيٌ ارزق)) بقلم شاعرةهمدان

ويسألني لماذاااا الحزن في عينيكِ..
مالذي يحزنك الى هذا الحد..
لم اعَد ارى ضحكتكِ التى كانت تملى المنزل..
ابتسامتكِ... لمعة عينيكِ..
اين ذهبتَ.. والى اي مصير مجهول سافرت؟!

أختي ..لا تقلقي عليّ فاأنا (حيٌ ارزق)
انا معكِ دائماً .. بقربگِ .. اينما ذهبتي انا معكِ ك.ظلك واقرب والفرق بين الظل وبيني انه يختفي عند المغيب اما انا فاانا متواجد بكل وقت..
وعدتكِ وها انا هنُا ..لم اخلف وعدي لكِ
انا بروحك... والروح لاتُنسى ابداً....

.....
اعلم ذالك يااخي
واود اخبارك انني اشتقت لك اكثر من اي وقتٍ مضى..
اريدك ان تعلم انك رحلت ورحل معكَ كل شيىٍ يسعدنى..
تحطمت آمالي ..
وموهبتي كادت ان تهجرني
لانها فقدت مصدرها..
أخي وگلما تذكرتك بكت عيني وضعفت جداً ..
انني ارقب حضورك.
اناظر عودتك
او لحاقي بك ..
انني حتماً مدمرة ..
مدمرة كلياً...
ولايستوعب حديثي احداً غيرك..



گلمات وأشعار/ ش..همدان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *