السبت، 2 نوفمبر 2019

قصيده بعنوان لهفة الشوق كتب كلماتها الشاعر.اصيل ادريس

قصيده بعنوان(لهفة الشوق)

كتب كلماتها الشاعر.. اصيل ادريس...
..ابوسام


سحاب الحب من جودك ومن خيراتك اعطيني

ومن امزان.  تروي  الشوق. ذي بالقلب  لا دونه

ضمي قلبي ضمي قلبي فمن عذباتك اسقيني

اذا انتي. ماسقيتينه فكيف.  انسان.   يسقونه

غزال الحب لوعني.     وفي.  عيناك.   ولعني

انا  مالوم.  انا قلبي.   اذا هو.   هام.   بعيونه

سجنتيني.  انا ياليت. تكوني.  حارسة سجني

اعيش العمر انا مسجون ومشي.  حسب قانونه

وذا حسيت انا بالجوع.  من يداك.   تطعمني

شارب التوت.    والرمان.   للمسجون.    صبونه

انا العاشق.  انا الولهان.   اذا ما.   انت. تعرفني

انا العاشق.  واسم الحب.  من حبي.   .ينادونه

انا لي.  بالهوئ.   امري وكمن.   غيد تخدمني

انا لي قلب.  مايوصف.   وكل.   الغيد. يبغونه

انا.   من.   عنتره حاول.   بحبه ان.    يقلدني

انا من  يقتدي.  به قيس.  لولاي.   مايشدونه

انا لاقلت. يوم الشعر.  جزال الشعر.   تتبعني

يكاد.  الشعر في.   اسمي يكادو  ان.   يسمونه

انا قلبي.  تعلق بك.   اذا.    مانت.     تعشقني

فلا.  تحلم ولا.  تحلم.  بشر مثلك.    يهينونه

وقلبي  ماخدع.  قلبك  اذا.   فكرت.  تغدعني

عذاب.  القلب.  مايرحم.  اذا العشاق. خانونه

جروح. القلب والخاطر.  حمم بركانها.  يفني

من  البارت.     والاغام.     يالعشاق.  مشحونه

كفايه كم بشر تحرق.    وتكتم. مانطق لسني

وتخفي احراق وسط القلب مكموته.  ومدفونه

تحيات ////////الشاعر

اصيل ادريس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *