السبت، 23 نوفمبر 2019

انا من لي بقلم الاستاذة وفاء الحيقي

Honest...

*ٲنــا مـن لــي*!!

هكذا قال ذلك الفتى
وقد غمرت الدموع
مُقلتاه ونزف قلبه
   المــاً....
انت ذلك المخلوق الذي
استعظمك الله وكرمك
بالعقل, الذي استعظمك
عن سائر مخلوقاته
وجعلك خليفة هذه
الارض الواسعة.. !
واغناك عن ابواب خلقه فاتحا لك ابوابه
...
تقول من لي انا?!
لك الله الذي وهبك عقلا
وحكمة ونبض قلبٍ
يحيا بحبه
الله الذي امرك بفعل
الخيرات واجزل
عليك بواسع نعمه.
...
الله معك في كل حين
في كل ثانية
في كل ساعة
انه يسمع نبضات قلبك
الصغيره ويسمع صوته
اذا اشتكى. *
لك الله في كل نبضة تألمك في كل نائبة
تحبطك ❅
لك الله الذي اغناك واهداك واعزك
وكفاك..
لك الذي يفرح بسماع
صوتك عندما تُنادية
لك الذي عندما تكف
عن سُألهِ يشتاق لصوتك فيعاتبك
وما الطف عتابه
واحن كلامه سبحانه...
....    ....     ...     ....     ...
لك الله الذي لا ينساك
لا يعاملك بكثرة اخطائك
ان ابتعدت عنه
هياء لك اسباب القرب منه...
وكأنه يقول ياعبدي اقترب .(((.فأنا طبيبك اذا الموك وانا حبيبك
اذا جفوك وانا ناصرك اذا ظلموك وانا معك اذا تركوك وانا كل شي لك )))
......
لك الله غافرا لذنبك وان كان كزبد البحر وساترا لعيبك...

يحاصرك كل شيء ويقف ضدك كل شيء
  وهو معــك.
يتركك الصديق, الحبيب, القريب والبعيد. وهومعك
يعطيك ويفرج كربك دون ان تطلب فكيف اذا توجهت له بالسؤال
يمنحك اسباب الهداية

ويشق لك طرق الظلام نورا....
ويكفيك عن كل هذا
ان السعادة بيده والفلاح والصلاح
والحب والرزق والفرح والحزن
واحلامك التي تنسجها كل لليلة تمر عليك بها
وكل ساعة تسكنك
 
ان ضاقت بك الأرجاء فاهرع الى رب السماء مناجيا طالبا متذللا
وستري العجيب منه سبحانه
فانه اذا اعطى ادهشك بعطائه ..
واذا منع عنك شيئا مامنعه عنك الا لحكمة..👌🏻👌🏻

فيكفيك الله..

  ✍/ وفـاء الحيقي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *