السبت، 7 ديسمبر 2019

إنني أتألم للكاتبة أماني Amani




اتعلم أنني أتألم لاجللك أضعاف ماتتالمه ..انا لم أهرب انا ابتعدت قليلا عنك لكي اجعلك تحارب الألم .لكي تستطيع الاعتماد على نفسك وتستطيع أن تعيش بدوني عندما ارحل للسماء. انا لم اتركك انا معك ولكنك لا تراني. انا أتألم لأنك بجانبي ولا أستطيع اخبارك. 
فحين تتوقف عن البكاء والهرب من الوقع الأليم. سوف أعود .واجعل روحك تعود إلى جسدك.واجعل لحياتك سسبب للعيش. فاعذرني أن قسوت يوما عليك .فهذا لأجلك ..........
Amani

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *