الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019

حديث من نوع اخر بقلم الاستاذة عائشة غانم

بوح الصوره ........
.......................حديث من نوع آخر

لماذا تنظر لي بتعجب ؟
أنا أنت في صمتنا

ونحن إلى الصمت والأنتظار سواء
برغم أن أنا تمثال صنع يديك
ولكن صنعتني لكي ترى كيف
يكون صمتك أليم
أنت روح 
وأنا تمثال
ولكن يقودنا المصير واحد
الصمت يجمع بينتا
تعال هنا إلى جواري 
نتصفح
نقرأ
وأترك أستفزازك لي 
إني صامت 
ولن أجيب
فأنا مكاني هنا في معانتك أنت
أرى من حولي بصمت
والأحظ أنك مثلي 
صامت.
حقك ضاع 
وأنت لست به مطالب 
الست مثلي صنم 
ولكن فيك الروح تتنفس تاكل 
ولكن ماذا صنعت ؟
هل أوقفت نزيف الدم 
أو هل مللت من الانتظار
لاتستغرب أنت أنسان 
وأنا صنع إنسان 
ولكن تتحرك وانا ماكث في مكاني
طغى علي الزمن وعوامله 
وانت طغى عليك البشر وفسادهم 
وكلانا صامتين لانتحدث

أم ريم
لنا بقيه ⇦

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *