السبت، 14 ديسمبر 2019

مجاراة بمنتدى ديوان الشعراء

مجاراة بمنتدى ديوان الشعراء

➖➖➖➖➖➖

هل من مبارز يابشر نتجاراء
يعلن بنفسه ميد انا اتعرف

من كان قوة هو بقول اشعاراء
والله انا بالذات فيه اتشرف

ابّوَ.دِائلُ.مٌحُمٌدِ.الُغًبّسِيَ.it

➖➖➖➖➖➖

الوقت عايب والزمان غدارا
واللي قوي بالشعر لازم يعرف

ماغير من شرى الورى نتدارى
هذا الزمان معووص مثل المغرف

وانا بشعري ما قدرت أتوارى
والرد واجب بالسلام مغلف

أبشر وناظر واكتشف واتمارا
ما احد من الشعراء مثلي يلقف

شاعر محنك ما عليه غبارا
بالنظم والأوزان كفو مثقف

باكر تخبر عني الأخبارا
أمير للشعراء جديد ومصنف

سلام يا من يشتهي يتبارى
باري ولكن عند حدي أوقف

ما شي مثيلي في الورى يتجارى
واللي يكذب عاد قلمي ما جف

قل يالطيف ﻻ تكشف الأسرارا
السر إن بان للعيون يتخطف

هذا كلامي للجميع اخطارا
وانا بكم يا صحبتي أتشرف

شي منكم مثلي يجيد أشعارا
هذا هو الميدان له يتحلف

أهلا بمن يثبت بشعره ما را
مني وفي حسن المديح لي أنصف

واللي يحاول يلتمس أعذارا
العذر لا بد للحكيم يتكشف

🙏🏻🌹😅😅
قووووة القوووووه
🌹😘😘😘😘

ماهر أحمد العنسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *