الأربعاء، 11 ديسمبر 2019

قاضي الغرام بقلم صالح علي الجبري

قاضي الغرام
ل صالح علي الجبري
قولوا لمن يحتفظ في الحب بالصورة
و في الجفاء و التباعد يلعب الدوري

كما هجرني هجرته آخر الدورة
رميت عصفور حبه مات عصفوري

اعلنت ضده جفاء و أظهرت له دوره
لن الوفاء عادتي لاشفت مقهوري
خلاص يكفي خلاص يا من مع شوره
معروف غدار و أنا في الحب أسطوري
خلصت ما بيننا و أعلنت بالثورة
و اقفلت الأبواب ذي جاء منها الثوري
أنا على العهد و عارضني مع شوره
اجيه صادق و يرفض كل تفكيري
اشكي على الناس إن البنت مقهورة
قلت إنتي القهر و هذا عندكم جوري

يا قاضي الحب قضية عشق منظورة
اليك قدمت اهاتي و منذوري
كتبت في البنت قصائد عشق منشورة
صدرت فيها تواقيعي و تعبيري
عندي شهود من مدن في الحب مشهوره
عندي أدلة و عندي حس أسطوري
قالت نعم يا قضاة الحب معذورة
عذبني أهلي و منعوني و أنا مدري
فقلت يا سيدي أقوال مأثورة
ما قد سمع مثلها في بثنا
الفوري
سجل عليها قضية عشق محصورة
كم حاصرتني و فيها  خاب منظوري
📝 بقلم صالح علي الجبري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *