الأربعاء، 5 فبراير 2020

مشاركة في برنامج بوح الصورة للشاعر : أحمد علي مسعود

مشاركة في *ترجمان الصورة*
لمنتدى ترانيم أبجدية

.         *سر سعادتي*

هل تشتري    مني السعادة  سيدي
أنا    لن  أبيع     سعادتي   بشقائي

أموالكم    وكنوزكم     لم    تعطكم
جزءاً    بسيطاً   من جميل   عطائي

هي رأس مالي في الحياة وليس لي
شيءٌ    سواها     فالفضاء   فضائي

أنا   ارتدي   ثوبين   لكن     راحتي
كنزي     وثوب     العز  بات  ردائي

بيتي  ومركوبي     غدا     في  سلةٍ
وقصوركم    تهوى    جميل    بنائي

أنا  ليس  لي    قدمان لكن  بسمتي
تحتل   وجهي  والسرور      رجائي

أيضاً معي    ما ليس في مقدوركم
قلباً     حنونا      صادقا    بإخائي

من   حولكم   للمال حبّوكم    وذا
زندي   صديقي   عدتي     ووقائي

هل أدركت   حدقاتكم   سبب  الذي
أحياه   من   سعدي وطيب  هنائي

عيناك    لم    تدرك    لسر سعادتي
بل   أدركت     لمشقتي    وعنائي

الشاعر احمد علي مسعود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *