الأربعاء، 5 فبراير 2020

* هل تذكرين * للشاعر : أبو العز الفلاحي

هل تذكريني

بهنانة الصيف بالأحضان تأويني
مشاعر أوهام .حُبلى بالوله.. لادون

أوااه ممن بآهآته تحديني
وقام ضدي .. وصدق ناس مايسوون

ما كنت أنا أظن يخذلني ويؤذيني
بلا مراعاه يجرح قلبي المفتون

ذي كنت أعزه وكان أغلى من النيني
وله معزه بقلبي غير كل الكون

كان اكسجيني ونخسه نيتروجيني
وأكسيده اكسيد ثاني وأول الكربون

عانقني الحب في زحمة سلاطيني
حتى اكتشفت أن قلبي بالهوى  مديون

على هواك أقبل العاذل يجاريني
ولائميني بحبك..عننا يحكون

هل تذكريني ..أنا ماظن تنسيني
وتلك الأيام..في باحات هينغلتون

غصنا في البحر وايدينك على أيديني
واصطدت لك من شروخ  البحر والسلمون

ماليوم لاعاد لاكيني ولا ميني
ولا محبه تعيد الماضي المدفون

ياهاجر القلب ياساكن شراييني
وفي حناياي حبك جاوز المضمون

فلتصفحي لي عن أخطائي وتعفيني
يازهرة التوت والرمان والليمون

مافي فؤادي ومافيني يكفيني
لا تهلكيني على هذا النمط واللون

لم ارغمك بالهوى والحب تغليني
وإن قلت هوسحرماعندي عصا فرعون

بل كنت أحبك كما كنتي تحبيني
والكل يعرف حكاية ..قدك المزيون

أبوالعز الفلاحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *