السبت، 11 يوليو 2020

مشاركة بقلم سندس

لك انت يامن اخذتني إلى عالمك
وجعلنا حروفنا وطنا لنا
وضوء القمر رسالتنا
و أمواج البحر طريقنا
والطبيعة هويتنا

لك أنت يامن ملكت قلبا صعب أن يمتلك وكان لك سهل الوصول

لك أنت يامن جعلت كلمة الحب ليست لها معنى

كم أخبرتني انني لك وانت لي وضللت تعيد تلك الكلامات مرات عدة وجعلتها الحانا يومية على موسيقى الحب
إلى أن أثبت ذلك باابتعادك عني

سااخبرك انا اذهب لست نادمة على رحيلك
بل على وقتي الذي اضعته معك

لا يهمني كيف سيكون حالك من بعدي
مايهمني انني اثق  بعودتك لي وحينها لن اعود

لأني كالجبل لايهزني رحيل احد فمن رحل من قلبي انتهى

سااعود واكون كما كنت واقوى
فوداعا لك يامن علمتني انك لاشي من اليوم
بعد ما كنت بلامس كل شي

Sondos🌹

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *