السبت، 11 يوليو 2020

مشاركة بقلم أبجدية الحرف

"" أنــــــا ""

أنا الشاكي أنا الباكي وعينُ •اللّـہ̣̥ تنظرني…

أنا الحاير أنا الضايع وكل الناس تنقِمُني ..

أنا الآلام أنا الأحلام باتتْ تُصاحِبُني

أنا لٱ صاحِب يُساندُني ولا وقتاً يُداعبني…

أنا المهزوم م̷ـــِْن غبني وكل الناس تنهرني…

انا الحاضر انا الماضي انا لاشيٌ يُحيِيّني

أنا موجاً رياح الهم تُبُحِرُبي

أنا غيمةً دموع العين أودت بي

أنا ليلاً لباس الحُزن يكسوَني

أنا نجماً أنا  شمساً أنا قمراً على إنسان مدفُوني

أنا طفلا ً نُعاس الليل يُؤرُقني

أنا في دُنيايّ قاسيتُ الألم أنواعُ ولاشي بات يقويني

""أبجدية الحرف ""

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *