الثلاثاء، 1 سبتمبر 2020

مجرد خربشات بقلم أفنان المليكي

مجرد خربشات #
شعرت بقبح هذا العالم في لحظة إحتياج. شعرت بتقزم روحي أمام اللآمي،أوهمت نفسي بأني سأجد الراحة عندما أكتب؛ ولكن حروفي زادت من وجعي.لطالما كنت أشعر بأني كلما كتبت كلما نقشت أوجاعي على صخر وليس على مجرد أوراق يسهل تمزيقها.
أنا أضعف من ورقة هشة مرمية على جانب الطريق، أنا أضعف من طفل صغير يمشي حافي القدمين.أنا أضعف من عجوز تجاوزت التسعينات تنتظر متى سيحين وقت وفاتها. أنا أضعف من نفسي التي لطالما واجهت الكثير..

الكاتبة/أفنان المليكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *