الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

سألتني من أكون بقلم سندس

سألتني من أكون
ــــــــــــــــــــــــ

أنا من ترفض من نار حبك وعذابه أن تستقيل
أنا من لست أخاف أن أكون بحبك قتيل
أنا من أسافر في بحر عينيك وأغرق في حبهما
أنا من عقلها تفكيره دوما بك حتى اصبحت مجنوني
أنا من جعلتك خيالها واحلامها وآمالها وسعادتها
أنا من نسجت حبك بخيط الاشواق وحرير الحنين
أنا من احببتك رغم المسافات التي تفصلنا
أنا من بيني وبينك
أمطار
رعد
برق
رياح
ثلوج
نار
برد
اشواك
ازهار
حب
اشواق

أنا من تعلم أن الوصول اليك سرراب. وهم
أنا من تعلم أن حبك لي حياة وأن حبي لك أنتحار
أنا من حفرت قبر موتها بقلبك
وكم يسعدني أن موت لاجلك وأن أمزق روحي وأهدي قلبي لك
أنا من ستحبك في حياتها وبعد موتها حتى وإن عاد الزمان سأحبك واعشقك من جديد
فأنت ليس لك بديل وقلبي بك أسير
مجنوني
أعلم أن الطريق لك مستحيل وأن الحنين بيننا طويل
فليس لي غير أن اخبرك أنني أكون أنت
فبدونك لا أكون

أحبك حد الجنون

بقلمي ..
ملكة الاحاسيس
الكاتبة ..
Sondos🌹

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *