الخميس، 17 ديسمبر 2020

وعدالفراق بقلم الكاتبه الهام القبيلي

وعود الفراق

استدير
وارحل

أنا لا أستحث البقايا على البقاء
لا ألهث وراءها
ولا أتوسل الأنصاف والأجزاء لأكتمل بها

أنا لا أجيد العتاب أو البكاء
بل يجيدني الكبرياء

ارحل

أعدك أنني في اللحظة التي أفيق فيها لن أبحث عن بقاياك في روحي
ولن أبدأ صباحي بخيال صوتك المحتضر
سأكون عاقلة جدا

لن أسكبني قصائد محزنة
ولن أجعل الناي يبكيك
ولن أدع الأغاني ترثيك

فقط ارحل

أعدك أنني لن أطلق صرخة ولن أبكي بمرارة
ولن أعاقب قلبي على خطيئة الإلتحام معك

لن أسندس الذكريات
ولن استنشق هواء يجمع أنفاسنا معا

أعدك بأنني سأزيف كل الضحكات الحقيقية التي زلزلنا بها الجدران

وأنني سأحرق بقايا ذكرياتك في روحي
لن أبحث عنك في الصور
ولن أشتاقك ولن أهمس باسمك ثملا

أعدك أنني سأحرق الحب بنار خيانتك حتى تصير رمادا أنفخه بشغب ومرح

وأنني سأحرر كل القصائد المسجونة لعينيك لترحل أدراج الرياح

وأنني سأمحيك من كل حلم
فحرام وذنب ظهور طيف خائن في حلم طاهر

✍🏻
إلهام القبيلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *