السبت، 2 يناير 2021

كم جهد قلبي بقلم الشاعر عزالدين البحري

.. كم جهد قلبي في حياته يعاني..

الله يرحم كل راحل وفاني
ويجعله في جنته جنب عدنان
..
ذي بعد موته قد تلعثم لساني
ودمع عيني بعد ما مات شنان
..
حنيت يسمع كل قاصي وداني
ما حن صوت الميج في كل ميدان
..
حنيت من فوق الجبال والمباني
لاما تزلزل ب الحنين حيد هران
..
كم جهد قلبي في حياته يعاني
من كثر ضيقي والمواجع والاحزان
..
طاحت طموحاتي وكل الاماني
ب الذات بعدك ياصلاح صرت حيران
..
كرهت يا اخي  بعد موتك زماني
ليت الفدا ينفع وانا اشل الاكفان
..
ياليت والله ليت وانته تراني
كيف حالتي بعدك مكتم وزعلان
..
ما كنت متوقع ولا كنت باني
اني عد اخسر اخ من بين الاخوان
..
كم يامواجع بس ذا الحزن ثاني
ضيّق عليا ياصلاح كل الاكوان
..
ما اظن عد ب ارتاح حتى ثواني
وانا الذي من بعدك امسيت سهران
..
سهم القدر في موتك انته رماني
وصابني ياخي صلاح وسط الاعيان
..
لن انت كنته لي مثيل النياني
ياغبن قلبي بعد موتك ب الاغبان
..
ياليت ربي شلني ما عماني
بموت اغلا اخ عندي وانسان
..
الحمدله والشكر اول وثاني
رب السماء ذيهو مهيمن ورحمان
..
وانا اسئله وادعيه وانا مكاني
برحمته ين جيك من حوم نيران
............
✒ عزالدين البحري ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *