الأربعاء، 20 يناير 2021

عجز بقلم الكاتب إسلام النجار

_ *عــــجز*
______________

الليل بظلامه يتكأ على اكتاف رؤياي وكل شيء مؤلم يقتات من ارواحي ولم يتبقى مكان آمن في جسدي يشعر بالعافية . 
اتذور جوعاً للسلام الروحي اشتهي فراق مفاجى لكل هذا العبث الموجع الذي يحدث حولي اتلهف لغيث من موت يغسل صدري ويطهر قلبي من كل تلك الدماء التي تموج حوله .
الوجود وهو بهذه الشراسة يحرقني يجعلني كل مساء اتمنى لو ان باستطاعتي حفر قبري لكي القي جسدي الهالك في تلك الحفرة التي رغم صغر حجمها باستطاعتها ان تصنع لي الخلاص من كل ذلك الوجع الشاسع الذي يملى براحي نعم انه ذلك الوجع الذي عجزت ان احصره لاتخلص منه .
اعتقد اني اصبحت اكره الحياة بغزارة اصبح بغض الايام يتدفق داخلي يرافق مسير كل نبضة يصنعها قلبي - تلك النبضة التي عيت الاستسلام ورفضت ان تقف حراكها لكي لا تهديني مفتاح الرحيل الذي لطالما بحثت عنه مغفلة تلك النبضة التي كان باعتقادها اني لا زلت اكترث بامر العيش واتوق اليه .
الجزء مني فقد مقاومته بينما الجزء الاخر منهكماً بصنع مصيدة الفناء لعمري الباقي .
اتمنى ان افقد وعيي فقد ابدي او ان تغلف ادراكي غيبوبة دائمة مستديمة لا خلاص منها شعرت بهذا الشعور البائس عندما تسربت مني قواي حتى اني عجزت ان اصنع ابتسامة قد يكن باستطاعتها ان تصد خريف الظلم الذي يحمل أوراق شجرة الزقوم سمائي ثم يسقطها علي ويدفن بعذابها جسدي .

_________________

إســـــــلام  |••

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *